منتديات البرق

مرحبا بك في منتدياتنا


    سعوديات في بريطانيا .. رواية رومنسية / كاملة

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 118
    نقاط : 17245
    السٌّمعَة : 4
    تاريخ التسجيل : 14/07/2009

    سعوديات في بريطانيا .. رواية رومنسية / كاملة

    مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء يوليو 15, 2009 7:32 am




    بالبدايه : هم خمس بنات سعوديات ساكنين ببريطانيا بالتحديد ولاية مانشستر ...وكلهم ابطال هذي القصه ... ماجمع بينهم الدم ولاصلة القرابه... لكن جمع بينهم شي ثاني .... جمعت بينهم الصداقه البريئه والعفويه ...جمعت بينهم اللحضات الحلوه والظروف القاسيه .....جمع بينهم القهر والظلم ...والضحك والمزح ...ودموع الخوف ودموع الامان ...
    نبداء بتعريف بالبنات

    الجوري: 21 سنه ... دلعها " جور "
    لوجين: 21 سنه ... دلعها "لجو "
    البندري : 21 سنه ... دلعها "بنو "
    نواره : 21 سنه ..... دلعها "نونو "
    ذوق : 21 سنه ... دلعها "ذوذو "

    الفصل الاول
    فتحت لوجين باب الغرفه : بنااااااااااااااااااااااااات ..بنننننننننننننننننننات ياحلوين
    لوجين شخصيه متقلبه ...( مزاجيه / تمشي على مزاجها )
    الجوري وهي تغطي نفسها : اطلعي بره واطفي النور
    الجوري هاديه جدا وناعمه وحساسه
    لوجين : يللللللللللله بنتاخر على الجامعه
    فزت نواره من السرير : ايوه الجامعه ...يله الجوري صحصي اليوم بيغيرون الكلاس ( المدرج ) ...على سنه رابعه بيغرونه
    ( نواره هبله جدا وعن الف رجال ...قريبه من شخصية لوجين بهبالها )
    لوجين: ههههههههه مايقومك الا المزاين ( تقصد الشباب )
    نواره : اكيد وفي غيرهم ذابحني
    لوجين : الحلا مو مقياس كم مره افهمك
    نواره: يوه يالوجين تقهريني اذا تفلسفتي ...
    لوجين: مو بس تفلسفي يقهرك ..حتى جمالي
    ودارة على جسمها الرشيق
    نواره ترمي عليها المخده.. بس ماصابتها : تكفين انتبهي لاتطيحين
    لوجين : ههههههههه الغرور مشكله
    الجوري بتافف بسريرها : آففففففف انت معها اهذروا برى
    نواره وهي بتطلع من الغرفه متجهه للحمام : لوجين واللي يعافيك غطاي اكويه ماعندي وقت
    لوجين : مب فاضيه لك بروح اصحي ذوق
    نواره تبوس لوجين على خدها : واللي يعافيك
    الريم: اوكيه بس خليني انكد على الجوري قبل
    وقفزت على سرير الجوري
    طلعت نواره وهي تضحك على لوجين ( الله يعين الجوري دام لوجينا استلمتها ) شافت البندري متمدده على الكنبه وبايدها الريموت ...وكانت عيونها حمراء واضح انها مانامت سهرانه على التلفزيون
    نواره : البندري..البندري
    البندري مندمجه على الاخر مع الفلم ..ماسمعتها
    نواره طفت التلفزيون
    البندري عصبت:... ليه طفيتيه ؟؟
    البندري رومنسيه ...بزييييياده ... وحالمه
    نواره : صليتي
    البندري:ههههههههههههه تكفين..اكيد صليت من زمان ..وانتي حضرتك بدل ماتتفلسفين روحي تروشي وصلي ..
    نواره وهي تحك شعرها : واكيد الحلوه لوجين مانامت معك
    البندري: اسكتي ..آف لوعت كبدي ..طول الوقت افلام اكشن..وانا ادور رومنسي
    نواره بحماس: اكشن والله انها خاينه
    سمعوا صوت صراخ الجوري : يالخايسسسسسسسسسسسسسسسسسه انقلعي بقوم
    طلعت لوجين وهي تضحك :ههههههههههه
    البندري:هههههه اتوقع انها كرهت حياتها
    لوجين : هههههههه بطيت كبدها
    نواره :ههههه احسن عندك اياها ..ماخلتني انام امس من القرقه الزايده
    لوجين : وانتي..؟؟؟ ( تكلم نواره ) بدل ماتهذرين مع البندري كان كويتي غطاك
    اركضت نواره للحمام قبل لاتغير لوجين رايها وماتكوي الغطى
    البندري: ايوه تذكرت.... اكوي معاك بلوزتي
    لوجين: احلفي انتي معها ليكون انا شغالتكم
    البندري: لا خدامتنا
    لوجين : تهي تهي بايخه ...يله عن اذنك بروح لذوق. .. .... ههههههه اذا ماخليتها ترميني بالجزم
    البندري: حرام عليك
    فتحت ذوق الباب : يالله ...صباح خير وش هالزعاج
    ذوق وحده بارده واعصابها بالثلاجه وفيها صبر وحلم عكس اللي بعمرها
    لوجين : خساره
    البندري: تستاهلين
    ذوق : وش اللي خساره
    لوجين : سلامتك ..( تبتسم ) صباح النور على احلى بنات ..بنات بومتعب
    ذوق: اسكتي لاتذكريني بالسعوديه واهلها ...يالله مشتاقه لهلي
    لوجين : ماصار لك نص سنه واشتقتي لهم اجل على اخر هذي السنه وش بتسوين
    البندري: اتوقع تروح لهم مشي
    لوجين : مشي من بريطانيا لرياض.. ولا هرقل
    ذوق بشوق لهلها : و حافيه بعد
    لوجين : ههههههههههه اقول تجهزوا لانتاخر على المحاضره
    ذوق : وين الجوري؟؟
    لوجين تقلد برود ذوق: الجوري بغرفتها
    اسفهتها ذوق ودخلت على الجوري اللي كانت تختار ملابس للجامعه
    ذوق: صباح الخير
    الجوري بابتسامه : صباح النور
    ذوق: محتاره بين الوردي والاخضر صح
    الجوري: هههههه كانك تقرين افكاري ..وش اللبس
    ذوق: البسي الوردي لاني بلبس اخضر
    الجوري: يالانانيه
    ذوق:هههههههههه لاوالله موكذا اليوم احس اني مشتاقه لسعوديه موت ...مشتاقه لفهود ولد اختي ولامي ولابوي ولاختي لحر السعوديه
    الجوري: اموت على الوطنيه
    ذوق: والله من جدي اتكلم ...خلاص على اخر سنه ماني قادره استحمل
    الجوري: انا عن نفسي مب مشتاقه لاحد لاني ماذكر السعوديه الا قبل خمس سنوات قبل لارجع لامي
    دخلت نواره بالروب : اوه عندنا ضيوف مالهم داعي
    ذوق: نعيمن ..وعليكم السلام ..صباح النور
    فهمت نواره تنحيزاتها : السلام عليكم ؟؟ صباح الخير
    الجوري: نواره شرايك البس الوردي والا الاخضر
    نواره: ولا واحد ...
    الجوري: ليه
    نواره بغرور : لان مهما حاولتي ماتقدرين توصلين بجمالي
    الجوري : مالت عليك
    ذوق ونواره:هههههههههههه
    الجوري كانت عيونها زرقاء غامقه وشعرها اسود لان ابوها سعودي وامها بريطانيه ..لكن طول عمرها ساكنه بالسعوديه الا قبل خمس سنوات جئت لبريطانيا عند امها اللي ماقدرت تتعرف عليها ......
    نواره : تفضلي بره ياذوق ببدل وانتي يالجوري لفي وجهك
    ذوق: والله ( حطت رجل على رجل ) طلعه ماني طالعه تبغين روحي لغرفتي انا والبندري او لغرفة لوجين
    لوجين اكثر البنات غنى واكثرهم جمال ... ساكنه بغرفه لوحدها لانها فوضويه ومحد يستحمل وصخها الزايد
    نواره اعطتهم ظهرها : اوكيه ....لاحد يلف
    اللبست والبنات معطينها ظهرهم ويسولفون
    *******************************
    تجهزت لوجين وحطت عدسات سماويه
    لوجين عندها مستودع ملابس ملابسها اكثر ملابس من البنات ..
    طلعت لصاله كانوا البنات جالسين ينتظرونها هي ووذوق
    الجوري:بندوره الله يهداك ليه مانمتي
    البندري: هههههه من لوجين
    البندري والحوري صديقات مرررررررررررره الروح بالروح حتى ان اسم الجوري انربط بالبندري والعكس صحيح
    الجوري: مو زين علشانك تتغبين
    نواره لاتخافين عليها اسد
    دخلت لوجين
    الجوري:يله قوموا بنتاخر ومقلقتنا وبالاخير انتي اللي تتاخرين
    البندري: ماتعرفينها اهم شي الاناقه
    قربت لوجين من الجوري وفتحت عيونها لاخر حد ..:شرايك ابغى تصير عيوني مثلك
    الجوري:هههههههههه وش حاطه ..عدسات
    نواره : والله لفي اشوفها عليك
    لفت لوجين وهي ترمش بعيونها
    البنات:هههههههههههههههه
    الجوري: يالغبيه انتي جمالك حلو ..ليه تخربينه بالعدسات
    البندري: الناس تدور جمالك ودقت ملامحك وانتي ....الخ
    بعد كم كلمه تسم البدن من البنات ..وتهزياء فيها ..فصخت العدسات وهي مقهوره ..ومشوا للجامعه
    كانوا خمس بنات اشكالهم مميزه بالشارع
    الجوري ولوجين مايلبسون غطاء على راسهم ..لكن نواره وذوق والبندري ..يغطون شعرهم ويلبسوا طويل ومحتشم
    لوجين: جييييييييعانه
    الجوري من ورائها : مافي وقت يادوبه نلحق على المحاضره
    البندري: صح و مغيرين الكلاس على ماندوره
    لوجين : والله ملعون ابو الدراسه اهم شي بطني ...انتم اسبقوني وانا جايه
    الجوري: اوكيه لاتتاخري..حنا بنسبقك للمحطه
    ذوق: لجونه انتظري جايه معك
    نواره : باااااااااااااااااااي
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 118
    نقاط : 17245
    السٌّمعَة : 4
    تاريخ التسجيل : 14/07/2009

    رد: سعوديات في بريطانيا .. رواية رومنسية / كاملة

    مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء يوليو 15, 2009 7:34 am

    ****************************
    راحوا البنات لاقرب كوفي شوب
    { ملاحضه : الكلام مفروض يكون بالانجليزي لكن بما ان القصه كلها ببريطانيا بترجمه على طول للغه العربيه الفصحه }
    لوجين : وش تبغي ؟؟
    ذوق: كروسان وكابتشينو
    لوجين:انتظريني هنا ...
    ذوق بطفش: اوكيه

    فيصل كان ماشي مع خويه بشار
    فيصل: شكلها بتمطر
    بشار: الظاهر ....( بعد تفكير ) هذا الحي كله عرب كانك ببلاد عربيه
    فيصل : وانت صادق
    بشار وهويناظر انتبه بذوق : فيصل شوف
    ياشر عى ذوق ..لف فيصل عليها .مستغرب؟؟؟؟؟
    بشار: ماعرفتها
    فيصل: لا
    بشار: معقوله ماعرفتها ؟؟
    فيصل: لا اول مره اشوفها
    بشار: والله ان مخك مقفل انت كيف تدرس علوم سياسيه ومخك كذا
    فيصل: وانا على كيفي اخترت علوم سياسيه الله يخلي البعثات
    بشار: المهم ماعرفتها من جدك
    فيصل بنفاذ صبر :لا ومايهمني اعرفها
    بشار: هذي ذوق بنت عبدالعزيز الباقي
    فيصل فتح عيونه لاخر حد : عبدالعزيز الباقي
    بشار : ايه "عبدالعزيز الباقي " اللي ضيع ابوك وخسركم فلوسكم
    فيصل حس بكرهه لعبدالعزيز يتجدد.. وشكثر يكره هذا الرجال حط ابوه بالسجن وسرق فلوسهم وهم يتامى ..
    بشار : فيصل وين سرحت ...؟؟
    فيصل بعالم ثاني الكره اللي بداخله معمي عينه ..يفكر باي شي ..وهو يناظرها يتذكر نظرات ابوها وهو يطرده من معرض السيارات ....(( والله وجئت لك الفرصه لحد عندك يافيصل ...))
    ياشر بشار باصابعه قدام عين فيصل
    بشار: يامعود وين رحت
    فيصل وهو يمشي لعند ذوق: تعال معي
    بشار : وين رايح ؟؟
    فيصل: تعال وانت ساكت
    بشار يمسك ايده : يالمينون وش ناوي عليه
    ذوق واقفه تنتظر لوجين .....فجاءه شافت اثنين موقفين عندها يناظرونها اشكالهم واضحه عربيه
    فيصل: السلام عليكم
    ذوق تناظر ورائها ويمين يسار : انا
    فيصل: ايه اختي ..
    ذوق تعدل الغطاء اللي على راسها لان في خصل متمرده طارت مع الهواء : خير ..؟؟
    فيصل : مشبه عليك .. مو انتي ذوق عبدالعزيز الباقي
    ذوق زاد استغرابها : ايوه اسفه اخوي ماعرفتك
    فيصل: معك فيصل محمد التركي
    ذوق تبتسم بخجل: سوري ماني قادره اتذكر
    فيصل: بس انا اذكرك ..انا كنت ولد جيرانكم بالرياض
    ذوق : ولد جيراننا ؟؟؟
    فيصل : ايوه انا اذكرك ماتغيرتي كثير ..اكيد انك ماتذكريني لانك ماتشوفيني كثير بس انا اشوفك دائم ... ومانسيتك
    بشار يطالع صديقه فيصل عنده قدره عجيبه على الكذب
    وفيصل مكمل: ماني مصدق اني شفتك واخيرا بعد هذا السنين شفتك انتي كنتي بالنسبه لي ..( وسكت )
    ذوق:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مستغربه : بس انا هنا من ثلاث سنوات مامره شفتك ....وماذكر ان من جيراننا بالسعوديه محمد التركي
    فيصل كمل : ولا انا ماشفتك ولامره ببريطانيا الا اليوم... ولي الشرف اني شفتك
    ذوق: حياك الله ...( ابتسمت بخجل) مع اني ماعرفتك
    فيصل: اوه نسيت اعرفك ..هذا بشار خويي من الكويت
    ذوق: هلا
    بشار : هلا فيج
    شافت لوجين من القزاز وهي تختار الاكل ..ذوق واقفه مع اثنين .. استغربت وجد الخجوله اللي ماتحب تطلع لوحدها ولازم تاخذ معها احد ...وماتختلط كثير بالشباب الا عند الضروره وبشكل رسمي وهاللحين واقفه مع اثنين واضح انهم خليجين ...خافت على ذوق لانها ماتعرف تتصرف مع احد يتحرش
    طلعت بسرعه وهي شايله كيس فيها 2 كروسان وكابتشينو 2
    لوجين بسرعه: ذوق مين هذولا ؟؟؟؟
    ذوق ابتسمت لان واضح من عيون لوجين خوفها عليها : معرفه قديمه ..فيصل و
    قاطعها فيصل: اخليك هاللحين شكللك مشغوله
    وطلع كرت مده لها : واذا حتجتي اي شي انا بالخدمه ..اعتبريني مثل اخوك بهذا الغربه ... ( لمعت عينه ) ابوك غالي على قلبي
    خذت الكرت وهي متخربطه مو فاهمه شي : تسلم
    تركهم ومشى ..ولحقه بشار بعد مابتسم لهم
    بشار: انت شسويت ؟؟
    فيصل: سلمت
    بشار: ياكذاب .... والله انا صدقتك
    فيصل:هههههههههه
    بشار: وش ناوي عليه
    فيصل: اذا مارجعت فلوسنا منه واذا ماحرقت قلبه على بنته ماكون انا فيصل ولد التركي
    بشار : شقصدك ؟؟
    فيصل: بتعرف بعدين
    بشار: لافصلول حرام عليك هي مالها ذنب
    فيصل عصب: والله مالها ذنب ..ذنبها ان عبدالعزيز ابوها
    بشار: ولمياء
    فيصل: لمياء ؟؟ وش دخلها
    بشار: كيف بتخونها ز
    فيصل: ومن قالك اني بخونها ..اللي بسويه بوهم بنت عبدالعزيز بحبي لها وبعدين هههههههههههه
    بشار: لاتلعب بالنار ...النار تحرق رجل واطيها
    فيصل بجديه وحرقة قلب واضحه من صوته المرتجف : والله ثم والله وهذا انا حلفت باللي ماعندي اغلى منه لاحرق قلبه على بنته ..ولااخذ قرش قرش سرقه مننا ...لاسجنه وهو حر
    **************************
    لوجين : من هذا وش يبغى ...؟؟
    ذوق : هذا .......... ( سكتت كانها تتذكر ) اسمه فيصل محمد التركي ويقول انه ولد جيراننا بالرياض
    لوجين: وانتي تذكرتيه
    ذوق: لا مامر علي هذا الاسم من قبل بس ذاكرني عدل حتى عارف اسمي
    لوجين ارفعت كتوفها : ماتدرين يمكن نحتاج له خلي الكرت معك
    ذوق: تصوري قالي اخيرا شفتك بعد كل هذي السنين ..انتي كنتي بالنسبه لي ..كان بيقول شي وسكت ..ليكون كان يحبني
    ذوق رومنسيه وخياليه
    لوجين بحماس: ههههههههههه ....تخيلي وناسه ..
    ذوق: لاماتوقع يمكن كان يبغى ابوي
    لوجين: هههههههههههه والله انك رومنسيه بزياده ...مالت عليك وعلى افكارك الذهب ........
    ( تضرب ظهر صديقتها بخفه )
    يله خلينا نروح تاخرنا على المحاضره... يالخياليه على طول خلت الرجال يحبها هههههههههه
    ذوق تووها تتذكر: ايوه المحاضره
    وصاروا يمشون بسرعه
    ****************************
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 118
    نقاط : 17245
    السٌّمعَة : 4
    تاريخ التسجيل : 14/07/2009

    رد: سعوديات في بريطانيا .. رواية رومنسية / كاملة

    مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء يوليو 15, 2009 7:36 am

    الفصل الثالث

    طلال: شباب شوفوا المراءه الهره تتمشى مع صاحبتها
    مسفر: ياكرهها هذي ماتنطاق مانزلت لي من زور اسمها عكس اخلاقها
    وليد :اصلا السعوديات اذا سافروا بره ماينطاقون
    طلال: انت شوف كيف بدائين وهمج لابسه غطاء على راسها ( يقصد البندري )
    مسفر: بالعكس الغطى عزه لهم
    طلال: تكفى بلا كلام كتب
    ومثل كل مره يختلفون مسفر و وليد مع طلال على الحجاب
    راما باللبناني : هاي شباب كيفكون
    لشباب : تمام
    راما : شو مسفر بينتك زعلان
    وليد : مثل كل مره مع طلال
    ( بعد الترجمه )
    مادلين لبريطانيه ::لماذا هذا الاختلاف
    طلال: ان مسفر لايوايدني بان غطاء الراس اللذي يرتدينه العربيات تخلف
    مادلين: انه حرية شخصيه برايي
    مسفر: حتى الكافره تفهم اكثر منك
    وليد: ههههههه لو تفهم عليك اقتلتك
    مسفر: ماعلي منها
    راما: انا كمان بحسوا تخلف ورجعيه
    وليد عصب لانه مايطيق راما : اذا هذا تخلف مالت على التطور اللي تحكون عنه ... الا بسالك
    انتي وش دياتك..؟؟
    راما: مسلمي اكيد
    وليد: وين الاسلام وش يثبت لي انك مسلمه
    راما : امي وبيي مسلمين
    وليد: بس الاسلام ياشاطره ...حجاب صلاة قران مو
    مسفر حس ان وليد عصبيته مالها ممبرر : خلاص وليد مايستاهل الموضوع كل هذي العصبيه
    طلال: صح عصبيتك مالها مبرر
    وليد: غيرتي على ديني مالها مبرر
    وقام عنهم معصب
    ( بعد الترجمه )
    مادلين : مالذي يحدث مابكم .. ؟؟
    طلال: لاشياء
    مسفر: يله عازمكم على حسابي
    طلال : بعد مانطلع لان المحاضره بتبدا
    ***********
    داخل الكلاس بالمحاضره الثانيه
    الجوري: لوجين الهبله ناويه على نفسها دائم تتاخر
    نواره: هذا المره معها البندري يعني احلمي يحسوا بالوقت
    علي بلهجه كويتيه : تهقون بتتاخر نبى نسلم عليها
    الجوري :بروح اناديهم
    ذوق: وع شوفوا دخلوا العله
    سعيد بالاماراتي: من هذولاء
    نواره: ماعليك منهم
    طلعت الجوري تدور صديقاتها وكانت ماسكه الجوال تناظر فيه تدور اسمهم علشان تدق فجاءه الا صدمة بشي قوي وطاحت وطاح وليد معها على الدرج ..تقلبوا اثنينهم ....
    الجوري وهي تقوم عنه لانها صارت عليه تقربيا :آه ..
    قامت بسرعه وهي ذايبه من الحياء ودقات قلبها قويه
    وليد بارتباك : ..ههههههه سوري
    ...رفعت راسها متفشله وجهها احمر
    الجوري : ههههههه ...اوه اسفه
    وليد ارتبك زياده من ضحكتها : لاعادي مافي مشاكل
    قاموا عن الارض وهم يضحكون ضحك هستيري على طيحتهم
    الجوري عرفته : هههههههه ...انت معنا بالكلاس صح
    وليد مد ايده : معك وليد
    الجوري مامدت ايدها : تشرفت
    وليد عجبته حركتها ماتصافحه : من معي
    الجوري: الجوري
    وليد ( سبحان من خلقها اسم على مسمى) : تشرفت
    الجوري: فرصه سعيده ..( تاشر على الارض اللي طاحوا عليها وتبتسم ) ترى المحاضره بتبدا
    وليد: وانتي مراح تحضرين
    الجوري: بحضر بس ... عندي شغله بسويها وبجي
    ******************
    لوجين : وع وش عندها الجوري مع هذي الاشكال
    البندري: مادري
    لوجين: تعالي نروح لها .....هاي
    وليد مشى عنهم
    الجوري : يله المحاضره
    لوجين: مع وجهه بناكله ..وانتي وش عندك مع حثالة البشر
    الجوري: اقشر ربيان يعني وش عندي يسالني عن وقت المحاضر
    البندري: يله قبل لاتبداء المحاضره
    *********
    دخل وليد سرحان بعد الربكه اللي صارت له مع الجوري
    طلال: توقعتك ماتجي
    وليد بسرحان : ليه بزر ازعل وماحضر
    مسفر: آفا .... ولود ( دلع وليد ) زعلان
    وليد: كنت زعلان بس جاء من ينسيني
    دخلوا البندري والجوري ولوجين المدرج
    مسفر: كملت
    وليد يناظر الجوري بابتسامه... الجوري مالفت لعنده من الفشيله
    طلال: انتبه لاينشق حلقك
    وليد:هههههههههه كل تبن
    مسفر: تتبسم لمين
    طلال: للي واقفه مع الجوري.. اللي عيونها زرقاء
    وليد: بال متى امداك تقز
    طلال: عيونها مره واضحه
    مسفر: هذا سعوديه
    وليد بسرعه: ايوه ...
    طلال ومسفر ناظروا بعض وضحكوا
    راح علي بسرعه للوجين يسلم عليها .........مد ايده وباسها مع خدها خد بخد
    مسفر وطلال ووليد؟؟؟؟؟؟؟؟
    مسفر: هذا اخرت سفر السعوديات لدراسه
    طلال يتريق: وشفيك ياعمي خليك كول هذا البوي فرند حقها
    وليد : هذا واضح عليها رايحه فيها
    مسفر:كلهم
    وليد: لا المحجبات شكلهم محترمات
    يقصد الجوري
    طلال: قالت شنو قافلته بمفتاح قلبها
    مسفر:ههههه بس جسمها لا
    وليد: هذا التطور اللي تتكلمون عنه
    ************
    لوجين بخاطرها : وع هذا الغثاء علوي شيبغى ياربي فكني منه .. ياكرهي له .. متى يضف وجهه : الحمدلله وانت كيفك
    علي: تمام
    البندري حست فيها لانها منغثه من سعيد : جاء الدكتور روحوا هاللحين
    علي: اوكيه اشوفك بعد المحاضره
    لوجين: والله ودي بس انت عارف تعبانه من امس مانمت
    علي: اوكيه عيل باجر بااي
    لوجين بعد ماطلعوا : كان ودي اقوله بكره انا ميته
    البنات:هههههههههه
    نواره:مساكين والله انتي والبندري..الله باليكم بغثى
    طلال يتامل نواره اللي تصرفاتها عربجيه يحس انها تذكره بحد بس مين ماهو عارف ... (ايوه تذكرني بولد عمي راكان ..) ابتسم وهو يتذكر راكان خويه وصديق عمره وحياته كلها اللي مايصدق تجي الاجازه علشان يطير له قطر ...
    ****************
    بعد المحاضره البنات رجعوا لشقه هلكانات من الدوام
    داخل غرفة البندري وذوق
    ذوق وهي على سريرها : ودي انوم وماقوم
    البندري: وش اقول انا وانا اللي مواصله
    ذوق: محد قالك
    البندري: مسكينه لوجين جاءها ربو امس بالليل وماقدرت تنام
    ذوق بصوت كله نوم: هي كل يوم كذا
    البندري: مسكينه تكسر الخاطر
    ذوق ماردت عليها لانها راحت في النوم
    البندري: وجع ان شاء الله احترميني على الاقل
    قالت كذا وراحت بسابع نومه

    *************************
    الجوري شبعانه نوم ..تمددت على الكنبه اللي بالصاله تريح جسمها
    لوجين : وشفيك مانمتي
    الجوري: مافيني النوم
    لوجين: بلا خرابيط وروحي نامي ورانا سهره اليوم
    الجوري: اتحدى اذا قمتوا من النوم قبل 1لساعه وحده انتم ماوراكم سهرات
    لوجين: دامك عارفه قولي لي وش سرحانه فيه
    الجوري قالت للوجين كل اللي صار مع وليد وقالت لها عن احساسها
    الجوري: لما جئت عينه بعيني بالمحاضره استحيت
    لوجين : هههههههه هذا اول يوم نداوم فيه وصار لك كذا صدق سعوديات ماشافوا خير
    الجوري: كلي تبن انا الغلطانه اللي اقولك
    لوجين:هههه لا امزح ...( بجد) عادي شي طبيعي تحسين كذا لانك لحد هاللحين متاثره من قربه منك ..بس مجرد ماتنامين بتصحي راح التاثير
    الجوري: ههههههه معك حق احس اني سخيفه ...
    لوجين: لامو سخافه ..ماتدرين يمكن تخاوين وليد وتتركي هذا حمدان اللي مليتي منه
    الجوري: وانتي صادقه مليت منه هذا اول مره اسويها نص سنه مع واحد
    لوجين : مابقى الا اربع شهور وترتاحي من هذولا كلهم وترجعي لسعوديه
    الجوري: وانتي صادقه ...روحي نامي ( تصارخ) مافينيييييييييييي نوم
    لوجين : دام مافيك النوم اذا ماعليك امر تروحي للبنك اليوم وت
    قاطعتها الجوري باعتراض : لا فيني النوم وبدخل انام
    لوجين : يلعن النذاله
    الجوري: يلعن النذاله ..ايش هذا الاسلوب انا اشك انك عشتي في السعوديه
    لوجين : والله 10 سنين والله
    الجوري: الله يخلي الداد شيخه والدادا موضي هم اللي سعودوك
    لوجين: الله يرحمها دادا شيخه..ومشتاقه لدادا موضي ...تصدقين احيانا استغرب كيف اتكلم بهذي الطلاقه يمكن لاني لحد الثانوي درست بمدارس عربيه
    الجوري: تعرفين اشياء عن السعوديه حنا اللي عايشين فيها مانعرفها
    لوجين : الله يخلي نواره قاموس متنقل ومن دجاتي لسعوديه عرفت اسلوب الدفاشه ( تثاوبت فيها النوم ) شكللك مطوله تصبحين على خير
    الجوري: ههههههههه وانتي من اهله
    ***********************
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 118
    نقاط : 17245
    السٌّمعَة : 4
    تاريخ التسجيل : 14/07/2009

    رد: سعوديات في بريطانيا .. رواية رومنسية / كاملة

    مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء يوليو 15, 2009 7:37 am

    الفصل الرابع
    تحت المويه البارده اختلطت دموعها مع المويه ...
    نواره بخاطرها:اليوم شفته آه ياقلبي مر من قدامي ولاكانه يعرفني ..مر ماسك ايدها ..ليه ياحسام ليه كذبت علي ..ليه وهمتني بحبك
    دقت عليها الجوري الباب : نواره ..
    نواره بصوت مبحوح : نعم
    الجوري: وصل المطعم
    نواره يبن دموعها : مابغى شي
    الجوري قرصها قلبها : طيب اطلعي
    نواره: مابغى
    الجوري: نواره .......افتحي الباب
    نواره: اتركيني لوحدي
    الجوري تاكدت ان فيها شي : النوري تكفين علشان خاطري افتحي
    اللبست نواره الروب وفتحت الباب
    الجوري: ليه تبكين
    ضمت نواره الجوري وهي مبلله
    نواره: شفته يا الجوري شفته
    الجوري بعصبيه : حسام
    ارفعت نواره راسها : ايوه كان ماسك ايدها ومشي قدامي ولاكانه يعرفني
    الجوري وهي تجلس نواره على السرير : اللي باعك يانوري بيعيه
    نواره: بس انا احبه
    ا لالجوري بقسوه: بس هو متزوج ونساك
    نواره شهقت بين دموعها : مانساني قالي احبك كنت اشوف بعيونه الحب ياالجوري
    الجوري: انتي قلتيها كنتي وهاللحين هو لغيرك
    نواره بكرامه مجروحه : اهله غصبوه على بنت عمه ..هومايبغاها يبغاني انا ..انا عشت معه سنتين
    الجوري : اغصبوه والا ماغصبوه هو هاللحين مع مين...؟؟ هو قدام الناس يمسك ايد مين ؟؟...
    نواره نزلت راسها وقالت باستسلام : معها هي
    الجوري ترفع راس صاحبتها : لا يانواره لا حسام ولاعشره من امثاله ينزلون هالراس ..
    نواره بعجز وياس تهمس: احبه ..
    وتاشر على العرق اللي بالمفصل بين ذراعها وكفها : وهذا مانبض لغيره
    الجوري عورها قلبها على حال صديقتها :لا يا نواره لا بينبض لغيره
    نواره حست انها مهما تتكلم مراح تفهمها :تصبحي على خير
    الجوري : انتي نامي هاللحين والله يعلم وش منتظرك بكره
    نواره تمددت وغطت نفسها ..تحس بالبرد والغربه ..غربتها صارت غربتين ..
    تذكرت حسام وهو يقولها : انا معك ماحس بالغربه لانك كل هلي وناسي
    زاد بكيها ..طلعت الجوري من الغرفه تحس ان نواره محتاجه تبكي وتجلس لوحدها
    بس سكرت الجوري الباب صار بكيها شهقات ..تحس انها لحد هاللحين تشوف الموقف ..نواره واقفه عند سياره تبيع هوت دوق لانها ماكلت بالجامعه والبنات متقدمين .. وقف بجنبها واحد ارفعت راسها ريحة عطره مو غريبه الصوت مو غريب صوت ينبض قلبها طبول اذا سمعته ..قلبها ماخانها حسام واقف معطيها ظهره وبجنبه وحده محجبه
    حسام : حبيبتي تبغيها مع خردل او بدون
    طاحت السندويشه .....حبيبتي سمعتها كثير من صوته بس هذي لمره غير اسمعتها كانت لغيرها
    اللي بجنبه واكيد انهاساره زوجته :ايوه حياتي مع خردل
    حسام يدور على الخردل اللي كلن بيد نواره مع ان السندويشه بالارض
    اشرت له ساره على نواره : معها
    لف حسام مبتسم شافها اختفت ابتسامته .. نواره عيونها مغرقه دموع ... وحسام مركز على عينها ..ناظرته تدور الحب القديم تدور اللهفه والشوق اللي كانت تشوفهم اذا كانت قربه ..مع الاسف مالقت الا الاسف والشفقه والاحتقار بعينه
    حسام: ممكن
    يناظر الخردل هروب من نظراتها
    نواره ( تستاذن تستاذن مني ياحسام بعد ماكنا روح وحده بجسدين مافي فرق بيننا تستاذن ..افا ياحسام هنت عليك سنين تبيعهم كذا ...هي اخذت مني يعني مراح تاخذ الخردل )
    بايد مرتجفه مدت الخردل لحسام ... حست برجفة ايده وهو ياخذها وهمس : اسف
    يمكن هي تتوهم كلمته اكيد تتوهم لانه بسرعه لف على زوجته ساره وضحك معها
    حسام: سوير مشينا
    ساره: اوكيه حياتي
    مسك ايدها بيده ومشى قدامها ..
    زاد بكيها وهي تتذكر شكلهم وهم يروحون .... فجاءه لف عليها من بعيد وبتردد رفع ايده بايونزلها بسرعه كانه ندم ..او داس على مشاعره

    قله اللي وصلني منه يكفيني عمر
    كيف يبرى طعن سكين الغدر
    قله كان لي عنده قدر
    لا تلاقينا امام الناس يسلم
    لا يبين لأي حد اني متألم
    لا يخلينا حكاية
    كفايه ماجرى منه كفاية
    قله حلله ربي وباحه
    اللي ماعرفت الا جراحه
    هان قلبي واستباحه
    دان لي والجرم حبه
    قله وفقه ربي بغيري
    واني رحت في شري وخيري
    له مصيره ولي مصيري
    لا يعلقني بدربه
    avatar
    Memo
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 141
    نقاط : 17375
    السٌّمعَة : 10
    تاريخ التسجيل : 14/07/2009
    العمر : 22

    رد: سعوديات في بريطانيا .. رواية رومنسية / كاملة

    مُساهمة من طرف Memo في الأربعاء يوليو 15, 2009 8:28 am

    مشكووووووور اخوي القصه روووووعة
    ننتضر التكمله ^^...
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 118
    نقاط : 17245
    السٌّمعَة : 4
    تاريخ التسجيل : 14/07/2009

    رد: سعوديات في بريطانيا .. رواية رومنسية / كاملة

    مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء يوليو 15, 2009 11:15 am

    الفصل الخامس
    عند شقة الشباب
    مسفر متكشخ بيطلع الا بدخلت بشار وفيصل
    فيصل: على وين العزم ان شاء الله
    مسفر: بروح اشتري للاختي فستان وارسله طرد.... قرب عرسها

    بشار: والله قهر ماتحضر عرس اختك

    مسفر بقهر: مو بس قهر الا هنا ( ياشر على رقبته ) في غصه ..دلوعتي بتتزوج وانا ماكل تبن وجالس هنا

    فيصل : لاتتغيب عن المحاضرات وقبل العرس بيوم سافر وغيب

    مسفر: مابه غير كذا ..يله شباب بالاذن

    بعد ماطلع مسفر

    فيصل: اقول بشار بلا ذكاء زايد وتقول لمسفر عن ذوق

    بشار : ليه خايف منه

    فيصل: لا بس مبادئه كثير

    سمعوا صوت المفتاح ودخل طلال

    طلال : هلا شباب من متى وانتم هنا

    فيصل: من قبل لاتنولد

    طلال: ياثقل دمك ...

    فيصل: طلول ابغاك بسالفه

    طلال : سم

    بشار: يله عن اذنكم ..
    فيصل: وين انت تعرف السالفه

    بشار:ههههههههه على بالك ذرابه مني بطلع لا ياعم برقد
    طلال:ههههههه وانا اقول من متى بشار ذرب
    فيصل: لا حرام عليك فديت هل لكويت كلهم ذرابه وسنع
    بشار : تسلم ..يله تصبحون على خير
    طلال وفيصل : وانت من اهله
    طلال: هلا فيصل سم
    فيصل: اليوم اليوم بس اقدر انوم
    طلال: كيف
    فيصل حكى لطلال كل شي وعن خططه وافكاره وعن البنت اللي بينتقم منها
    طلال: ليكون قصد ذوق عبدالعزيز ال00000
    فيص: ايوه ذوق ..تعرفها
    طلال: معي بالكلاس
    فيصل : بالله .......( ابتسم) حلو
    وطبعا بدوا يحطون الخطط الشيطانيه ...وذوق ياغافلين لكم الله ماتدري وش مخبيه لها الايام
    ...رجع فيصل من السوق لانه ماحصل شي حلو يستاهل اخته ....وقرر يطلع لسوق مره ثانيه بوقت ثاني
    ************
    المغرب
    طلعوا ذوق والبندري للحديقه علشان رياضه
    ..اما لوجين بالبيت لان الربو زائد عليها وماقدرت تنوم طول اليوم ....لحد ماراحت لمستشفى ورجعت هلكانه
    لوجين وهي على سريرها تتامل غرفتها ودمعتها محبوسه بعينها ..(مشتاقه لدادا موضي ...الله يسامحك يا ذوق ..جرحتيني من غير ماتحسي ...آآه لوعندي مثل ابوك والله ماتركه لوعلى حساب مستقبلي .... )
    نزلت دموعها حاره حرقت خدها
    ( اب ... ماعرف معنى هذي الكلمه بقاموسي ....ابيع الدنيا ومافيها لو ابتسامه اوبوسه بسيطه على خدي منه
    ..بس مره احس ان عندي اب وانه عايش علشاني ..
    رمت الادويه من الطاوله للارض: اكرهك واكره فلوسك ..مابغاها ماحتاجها محتاجتك انت ..
    بكت بانفاس متقطعه مع تنفسها الصعب ..كانت تتنفس من فمها
    لوجين ابوها مستثمر كبير ببريطانيا والسعوديه... هي بنته الوحيده ..كان مايبغاها لما حملت امها فيها وقرروا يتخلصون منها لكن الله كتب لها تعيش ولكن مع الاسف صار عندها ضيق تنفس مايجيها الا اذا تضايقت ..ماتت امها لان الحبوب اللي استخدمتها تسقط فيها لوجين اثرت على صحتها وماقدروا يسعفونها ...سبحان الله كانت تبغى تموت بنتها ماتت هي ....
    اب لوجين رماها عند المربيات وكانوا عجوزتين سعوديات احن عليها من نفسها ..كانت دلوعتهم وحبيبت قلبهم ماتت الداد شيخه وهي بال16 من عمرها ..بعدها زاد تعلقها بموضي خافت تفقدها ..لكن موضي ارجعت مره ثانيه لسعوديه وتركت لوجين لانها صارت ب18 ..لوجين معتمده على نفسها لحد ال20 سنه
    يعني ثلاث سنوات اعتمدت فيهم على نفسها ... هذي نص الحقيقه هي تعرفت على احمد قبل سنه من سفر الداد موضي علشان كذا تطمنت عليها موضي مع خطيبها احمد اللي كان واضح انه يحبها

    ***************
    ذوق بعد ماخلصوا ركض : بجرب ادق عليهم
    البندري: راعي فرق التوقيت ..اخاف يخترون عندهم الفجر هاللحين
    ذوق: بس انا مشتاقه لبابا ..ياالله ماهقيت اني احبه كذا
    البندري:هههه شي طبيعي
    ذوق: اول مره ابعد عنه كذا فكرت ان السالفه وقت وبنسى بس كل يوم اام واتمنى اصحى بغرفتي ببيت ابوي
    البندري:ههههههه تبالغين
    ذوق: ماحد يفهمني
    البندري: اسمعي ترى برسل لهلك يجيون ياخذونك ..اذا ماسكتي
    ذوق: هههههه اوكيه شكلي غثيتكم
    البندري: لا عادي ...تصدقين ماجلست مع الجوري تقريبا يومين ..احس اني مشتاقه لها
    ذوق: مشاء الله انتي والجوري مره مع بعض
    البندري: هذي اخت دنيا الله لايخليني منها
    ذوق: امين ..وماشتقتي لهلك
    البندري: بيني وبينك اريح من مروه اختي وسوالفها ....ومن حمود اخوي وكاسه
    ذوق: بس اكيد مشتاقه لهم
    البندري تتنهد : مشتاقه لامي ..ودي اركض لها واضمها بحضني ...نفسي احس بانفاسها على وجهي
    ذوق: الله يطمنك عليها
    البندري : آه يا البندري نفسي اكسر قبضان السجن وادخل عليها واقولها يمه ...
    ذوق : هي كم باقي لها وتخلص من السجن ..؟؟
    البندري وهي تبلع ريقها وتمسك دموعها : اربع سنوات
    ذوق: تقر عينك فيها ان شاء الله
    البندري امها مسجونه بتهمة القتل ..وكان قتلها دفاع عن النفس لان زوجها حاول يقتلها بعد ماعتدى على اختها الصغيره ..وبعد التخفيف والمداولات صار لها 12 سنه مابقى لها الا 4 سنوات


    نواره فتحت عينها الغرفه كلها ظلام ...مدت ايدها تتمدد ( يالله كل هذا نوم ,احس جسمي مكسر ) مر ببالها حسام, تحس بشوق له بعد ماشافته اليوم رجعت كل ذكريتها طوال السنتين معه ..كيف كان محسسها انها اميره اوملكه مايرضى عليها من الهواء الطاير يحبها ويداريها ...كل هذا طار من ابوه القاسي وعاداته القبيليه المتخلفه اللي مايرضى عنها شرع ولا دين ...( آه ياحسام داريه ان حبي لحد هاللحين ينبض بقلبك مع انه خف وانت تتوهم انه راح بس ماطاوعك قلبك الا تقولي باي .. الله يوفقك مع ساره ويارب تقدر تسعدك ) قالت هالكلام بقلبها علشان تتعود على فكرت تركه لها من قبل 6شهور بس كلن يمسك ايدها ويمشي قدام الناس بكل الفخر وهاللحين مايقدر يسلم عليها ..

    سمعت صوت احد بالشقه (غريبه كل البنات طالعين ..من فيه )
    قامت توضة وصلت وطلعت تشوف مين
    لوجين متمدده على كنب الصاله تناظر التلفزيون ..قربت منها اكثر كانت لوجين بسابع نومه وبجنبه ادويتها واضح انها نامت بعد نوبة ربو
    نواره: الله يشفيك يالوجين (غرقت عيونها ) مادري اذا تخرجنا وش بسوي من دونك ..لنتي بديره وانا بديره ..
    لوجين فتحت عيونها : انتي هنا
    نواره: بسم الله مانمتي
    لوجين: لاجالسه احاول
    نواره تاشر على الادويه : واضح ..
    لوجين:هههههه عفست الصاله والله لاتعصب علي ذوق وصخت الصاله
    جلست نواره بجنب لوجين ومسكت ايدها وبكل جديه : لجونه تعبانه ..لاحضت عليك ماتنامين بالفتره الاخير
    لوجين: تتوهمين بس نومي صاير قليل
    نواره: وش اللي شاغل باللك لاتقولين احمد ..لانها ماتمشي علي
    لوجين تنهدت : مادري ..شايله هم اذا رحتوا لسعوديه وانا بجلس لوحدي بهذي الشقه
    نواره تكابر وبكذب علشان تهدي لوجين: هاللحين هذا اللي حارم عيونك النوم .... الله اكبر من هنا ل4شهور يصير خير
    لوجين نزلت دموعها : راحت توحشيني انتي والبنات
    نواره نزلت دموعها غصب عنها : وانتي ياحياتي


    احمد ربي اللي حط في دربي صديق ...
    اضحك وسولف معه ...
    ولاضاق بي الوقت والعمر طريح
    بمزحه لي يوسعه

    *********************
    avatar
    Memo
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 141
    نقاط : 17375
    السٌّمعَة : 10
    تاريخ التسجيل : 14/07/2009
    العمر : 22

    رد: سعوديات في بريطانيا .. رواية رومنسية / كاملة

    مُساهمة من طرف Memo في الأربعاء يوليو 15, 2009 4:31 pm

    حلوووه
    ثانكس حبوب
    بانتظار التكمله

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 18, 2018 8:48 pm